Herb-sa.com الفيتامينات والمكملات الغذائية ومنتجات الصحة الطبيعية

deSIAM مكملات عضوية

deSIAM, Thai Green Curry Paste, Hot, 2.4 oz (70 g): الصلصة, معج,ن الكاري

deSIAM, Thai Green Curry Paste, Hot, 2.4 oz (70 g) فوائد

5.00 SAR

فئة المنتج: الصلصة, معجون الكاري, المخللات, الصلصات, البقالة, كل شيء طبيعي, خالي من الغلوتين, تم التحقق من مشروع غير معدّل وراثيًا, غير معدّل وراثيًا, نباتي

تم التحقق من الكل ، مشروع خالي من الغلوتين وخالي من الجلوتين ، نباتي. معجنات الكاري – التي تُستخدم في الطهي التايلاندي والإندونيسي والماليزي والهندي – تجمع بين التوابل الجافة والأعشاب والجذور الطازجة المطحونة والثوم والفلفل الحار والمكونات الأخرى لتكوين معجنات سميكة. جسر نهر اللؤلؤ هو نوع آخر من الصلصات الصينية التي نتمتع بها. يمكن استخدام صلصة الفول السوداني هذه في مجموعة متنوعة من الأغراض ، بدءًا من تراجع الخضار إلى صلصة الدجاج أو ساتيه اللحم البقري. يستخدم الكاري الأحمر الفلفل الأحمر المجفف ، وبالتالي اللون الأحمر. قمت بطهي كرات اللحم بشكل منفصل في الفرن ، ثم قم بتسخين زجاجة من صلصة التمر الهندي الحلو في قدر على الموقد. من هنا ، بمجرد طهي الدجاج ، يمكنك صب الصلصة مباشرة في المقلاة وحجز ربع كوب ربما لتقديمها. يُضاف في وعاء من صلصة الكاري التايلاندية ويُغلى المزيج. يمكن شراء Nacheez من الأمازون الطازج ، أو يمكنك تجربة صنع صلصة الجبن ناتشو الحار الأخضر إذا كنت تفضل أن تنخفض جبنةك! العمل على الملح تحليل 350 الصلصات والمخللات والتوابل على رفوف السوبر ماركت. لقد تأكدت من اصطياد معجو…


deSIAM, Thai Red Curry Paste, Hot, 2.4 oz (70 g): الصلصة, معج,ن الكاري

deSIAM, Thai Red Curry Paste, Hot, 2.4 oz (70 g) فوائد

5.00 SAR

فئة المنتج: الصلصة, معجون الكاري, المخللات, الصلصات, البقالة, كل شيء طبيعي, خالي من الجلوتين, نباتي, مشروع غير معدّل وراثياً

مع الفلفل الحار والليمون والغلانجال ، كل طبيعي ، خالي من الجلوتين – نباتي ، مشروع غير معدّل وراثيًا تم التحقق منه ، لا يوجد MSG. أيضًا ، إذا صادفتك بعض عجينة التمر الهندي في متناول اليد أيضًا من السوق الآسيوية ، فإن إضافة كمية صغيرة (لا تزيد عن ملعقة صغيرة) ستمنح الكاري المزيد من الزنج. وصفة معجون الكاري الأحمر التايلاندي سهلة الصنع من الصفر. إذا انفصلت الصلصة ، فما عليك سوى الخفق بقوة لتنظيفها مرة أخرى. إذا كنت تريد أن تشعر بالجنون حقًا ، فأرمي بعض الروبيان في الصلصة قبل أن تصطاد البيض. هذه الوصفة على ما يرام ولكن عندما كنت في تايلاند تعلمت أسلوب التايلاندي في صناعة الكاري في فصل طبخ. لتذوق معجون التايلاندي والصلصة ذات الأذواق الأصيلة والبسيطة ، جرب إحدى هذه الوصفات اللذيذة! يبدأ بمكونات طازجة بما في ذلك المعكرونة والأرز والدجاج والروبيان والتوفو والكزبرة وبراعم الفاصوليا والفول السوداني والبيض المخفوق الملقوا في صلصة تايلاندية لذيذة محلية الصنع جيدة المذاق كما جاء من مطعم التايلاندي المفضل لديك. انقل الخضار إلى جانبي المقلاة وأضف معجون الكاري الأحمر بانانج وزبدة الفول السوداني …


deSIAM, Thai Yellow Curry Paste, Mild, 2.4 oz (70 g): الصلصة, معج,ن الكاري

deSIAM, Thai Yellow Curry Paste, Mild, 2.4 oz (70 g) فوائد

5.00 SAR

فئة المنتج: الصلصة, معجون الكاري, المخللات, الصلصات, البقالة, كل شيء طبيعي, نباتي, مشروع غير معدّل وراثياً

مع Lemongrass ، Galangal والكمون ، كل طبيعي ، نباتي ، مشروع غير معدّل وراثيًا تم التحقق منه ، لا MSG. بالنسبة لمخلل الدجاج ، اخلطي حليب جوز الهند وزبدة الفول السوداني والسكر البني ومعجون الكاري والصلصات والملح في وعاء كبير ضحل حتى تمتزج جيدًا بالكريمة. إنها صلصة مظلمة حلوة تحتوي على ما يكفي من البهارات لجعل اللحوم أو السمك أو المأكولات البحرية أو الأضلاع أو البرغر القديم البسيط يتذوق الصيف لذيذ. أيضًا ، إذا كان لديك بعض معجون التمر الهندي في متناول اليد أيضًا من السوق الآسيوية ، فإن إضافة كمية صغيرة (لا تزيد عن ملعقة صغيرة) سيمنح الكاري المزيد من زنجك. عندما كنا مستعدين للأكل ، أعدت تسخين الصلصة ، وأضيفت حليب جوز الهند والروبيان ، وقلبت الكاري حتى أصبح الروبيان ورديًا. هل من الجيد أن يعلن محرّرو منشورات الغذاء عن حبه لحزمة صلصة مقدمة؟ الكثير من الصلصات الصينية لمحاولة مع القليل من الوقت! يمكن لمعجون الكاري الأحمر التايلندي أن يجعل طبق المعكرونة رائعًا ، وهذه المعكرونة الحمراء بالكاري مع الدجاج هي مثال مثالي. من هنا ، بمجرد طهي الدجاج ، يمكنك صب الصلصة مباشرة في المقلاة وحجز ربع ك…


deSIAM, Thai Satay Sauce, Peanut & Coconut, Mild, 8.4 fl oz (250 ml): الخل ,الزي,ت

deSIAM, Thai Satay Sauce, Peanut & Coconut, Mild, 8.4 fl oz (250 ml) فوائد

9.00 SAR

فئة المنتج: الخل, الزيوت, البهارات, المخللات, الصلصات, البقالة, خالية من الجلوتين, مشروع غير معدّل وراثيًا تم التحقق منه, غير معدّل وراثيًا, نباتي

خالية من الجلوتين ، مشروع غير معدّل وراثيًا تمّ التحقق منه ، نباتي. نحن نصنع زيت الفلفل الأحمر بانتظام ونريد زيت الفلفل الأحمر النقي ، نضيف ببساطة المزيد من الزيت إلى الوصفة. تشمل التوابل المهمة الأخرى المتوفرة المخللات والمخللات المخللة وفلفل الهالابينو والفلفل الحار وفلفل الموز والطماطم المجففة بالشمس والفلفل الأحمر المشوي وضمادات السلطة (التي تأتي في العديد من النكهات والمتوفرة بكميات كبيرة من الدهون والمنخفضة) – إصدارات الدهون) ، وكذلك صلصة الجير ، الصلصة الحارة وصلصة الشواء. استخدمه كصلصة غمس للمأكولات البحرية أو السوشي ، أو ماء مالح للدجاج أو الخضار أو اللحم ، أو امزجها مع الزيت للحصول على سلطة سهلة أو صلصة المعكرونة الباردة. لأولئك منكم الذين تقطعت بهم السبل في منطقة البقالة غير الآسيوية ، ومع ذلك ، بحثنا عن الأمازون أسفرت عن بعض النتائج لائقة. وقال سكوت ، واعظ ، إن مكونات صلصة الشواء جاءت إليه في المنام رغم أن المكونات ليست غريبة على المنطقة. عادة ، ستحتوي الصلصة أو العجينة الآسيوية على قاعدة زيتية (زيت النخيل أو زيت فول الصويا) أكثر من u. كما يقول المثل ، كل شيء عن الصلص…