Herb-sa.com الفيتامينات والمكملات الغذائية ومنتجات الصحة الطبيعيةالعناية بالفم, حمام, فرش الأسنان

RADIUS, Source Floss Toothbrush, Super Soft, 1 Replaceable Head Toothbrush: فرش الأسنان, العناية بالفم

RADIUS, Source Floss Toothbrush, Super Soft, 1 Replaceable Head Toothbrush فوائد

25.00 SAR

متجر على الانترنت >>

اسم المنتج: RADIUS, Source Floss Toothbrush, Super Soft, 1 Replaceable Head Toothbrush, كمية المنتج: 1 Count, 0.05 kg, 22.9 x 5.6 x 2.8 cm
فئة المنتج: فرش الأسنان, العناية بالفم, العناية الشخصية, الحمام, خالية من القسوة, لا اختبار للحيوانات, نباتي, فوائد, RADIUS, Bath, Personal Care, Oral Care, Toothbrushes, Cruelty Free, No Animal Testing, Vegan, Personal Hygiene, Toothpaste, المملكة العربية السعودية

شعيرات الخيط ، غير سامة ، تم قبول ADA – الجمعية الأمريكية لطب الأسنان ، الأسنان واللثة النظيفة ، نصائح الخيط لتنظيف أعمق ، أفضل حسب التصميم ، الأحبار ذات الأساس النباتي ، الطلاءات القائمة على الماء ، خالية من السموم بنسبة 100٪ ، الطاقة المنخفضة آلات ، خالية من القسوة والنباتية ، مملوكة للنساء ، كامل الفم نظيفة مع شعيرات الخيط ، فرشاة صديقة للأرض للجميع. تقوم هذه الفرشاة المصنوعة من الألياف الطبيعية المعاد تدويرها ورأس استبدالها بتنظيف الأسنان واللثة بشكل أفضل لحماية المينا وتقليل النزيف ، بينما تكون أكثر حساسية للإنحسار. إذا تحول الجميع إلى مصدر ما ، فإن عدد فرش الأسنان الأقل بمقدار 28.5 مليار دولار في السنة سينتهي به المطاف في مدافن النفايات! تصميم واسع لتدليك اللثة ومقبض عكسي للحق والحقن ومقبض طبيعي متدرج وعنق طويل لنظافة أعمق وأخضر حسب التصميم: المقبض قابل لإعادة الاستخدام! يوفر 93٪ من الفرشاة التي يتم إلقاؤها عادةً في مدافن النفايات ، شعيرات البلاستيك الحيوي ، التغليف المعاد تدويره والمستدام ، فرشاة أسنان: تحتوي هذه الفرشاة على 3000 شعرة (مقارنة بـ 1800 شعيرات للفرش الأخرى) لتنظيف أعمق وأكثر اكتمالا.

قد لا يكون التصميم مناسبًا للجميع ، ولكن فرشاة الأسنان الكهربائية هذه تحتوي بالتأكيد على بعض الميزات المفيدة. مع أخذ كل ذلك في الاعتبار ، فإننا نتحرك في سوق فرشاة الأسنان الكهربائية لمساعدتك في معرفة ما تحتاجه أنت وأسنانك بعد ذلك. عندما تبحث عن أفضل فرشاة أسنان كهربائية ، ستحتاج إلى التفكير في بعض العوامل. يوفر الوضع البولندي طريقة سريعة للحصول على القليل من اللمعان أثناء العمل على نظافة الفم. تركز كل فرشاة أسنان على منطقة معينة من ممارسات النظافة الفموية التي قد تفتقر إليها. لكن هذه السرعة العالية تثير السائل (اللعاب ومعجون الأسنان) في فمك ، مما ينتج عنه تأثير تنظيف غير ملامس. بكل المقاييس ، تفوق فرش rotial Brushes من فيليبس b اهتزازها الصوتي بشكل مريح للغاية ، لكنني أفضل نطاق sonicare لأن الفرش تميل إلى أن تشعر بتحسن في اليد ، وتبدو أفضل. يهاجم تقاطع الفم- b في شعيرات فرشاة الأسنان اليدوية البلاك من زاوية مثالية للتنظيف أفضل من فرشاة تقليم مسطحة مع شعيرات مستقيمة. قد تتضمن فراشي الأسنان بالموجات فوق الصوتية مؤشراً لإعلام المريض بأنه يتم إصدار الموجات فوق الصوتية.

RADIUS, Source Floss Toothbrush, Super Soft, 1 Replaceable Head Toothbrush:فرش الأسنان, العناية بالفم

أحد الجوانب السلبية التي أرغب في تغييرها مع فرشاة الأسنان الكهربائية هذه هو جعلها مقاومة للماء. يمكن تحديدها بواسطة رؤوس الفرشاة الصغيرة المستديرة ، وفرشاة أسنان الفم-ب تدور وتهتز (أو تتأرجح). الأهم من ذلك ، على الرغم من الدراسات المتعددة التي تدعم تلوث فرشاة الأسنان والعلاقة المحتملة بين التلوث وانتقال الأمراض ، لا توجد دراسات تدرس على وجه التحديد تلوث فرشاة الأسنان ودور العوامل البيئية ، وتلوث فرشاة الأسنان والسكان المستضعفين في بيئة المستشفى (E. عندما نعتني يمكننا أن نحافظ على صحتنا ، فكل فرشاة أسنان ستحمي صحة فمك فقط إذا كنت تستخدمها بشكل صحيح ، واستخدم كوبًا ثانيًا يمكن التخلص منه لتحريف فرشاة الأسنان وإزالة معجون الأسنان ، وقد تم الادعاء بأن فرش الأسنان الكهربائية أكثر فعالية من فرشاة الأسنان اليدوية. أقل اعتمادًا على تقنية الفرشاة الشخصية للمستخدم. p11 هي فرشاة أسنان سونيك مع محرك ماجليف مبتكرة ، وتطبق تقنية الرفع المغنطيسي للحصول على أداء أفضل.

كما أن التصميم المدروس للعناصر غير فرشاة الأسنان هو أيضًا المكافأة: تحتوي فرشاة الأسنان الكهربائية الفموية للأطفال على العديد من الميزات الرائعة لضمان تشيلي د يتمتع بالفرشاة الممتعة مع تشجيع طفلك أيضًا على تنظيف أسنانه بالفرشاة بشكل صحيح. ولكن ماذا لو كانت فرشاة أسنان واحدة كل هذه الأشياء؟ يحتوي رأس الفرشاة القياسي الذي يأتي مع هذه الفرشاة الحيوية عن طريق الفم على إجراء نظيف مزدوج يعد بإزالة البلاك السني بشكل فائق. هذه هي فرشاة الأسنان الكهربائية المثالية للأطفال من عمر 3 سنوات وما فوق. تتميز هذه المنتجات بمجموعة كبيرة من الميزات التي تساعدك على تحسين نظافة الأسنان الخاصة بك مثل أجهزة ضبط الوقت المدمجة وتقنية الصوت وأجهزة استشعار الضغط. في حين أن هناك مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها ، اعلم فقط أن كل منتج من المنتجات الخمسة التي تمت مراجعتها هنا اليوم سيكون بمثابة فرشاة أسنان رائعة يستخدمها أطفالك لفترة طويلة. مقابل أقل من 30 دولارًا ، يمكنك الحصول على فرشاة أسنان كهربائية أساسية تعمل بالبطارية.

المنتجات ذات الصلة
The Natural Dentist, Healthy Gums, Antigingivitis / Antiplaque Rinse, Peppermint Twist, 16.9 fl oz (500 ml): رذاذ, شطف

RADIUS, Source Floss Toothbrush, Super Soft, 1 Replaceable Head Toothbrush:فرش الأسنان, العناية بالفم

هذه فرشاة أسنان كهربائية أساسية ، وهذا ما أردت. إنها فرشاة الأسنان الكهربائية ب عن طريق الفم المفضلة لتبييض الأسنان وإزالة البلاك. أفضل فرشاة أسنان كهربائية للأشخاص ذوي الأقواس لماذا تشتري؟ أفضل فرشاة أسنان كهربائية هي وسيلة أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر بتقليل البلاك ، والتنفس المنعش ، وهي أفضل للتبييض بهامش كبير. في الواقع ، فإن معظم فرشاة الأسنان الكهربائية مقاومة للماء فقط ولن تعمل بشكل جيد إذا تم تركها في الماء لفترة طويلة. يمكن أن تتلوث فرش الأسنان من تجويف الفم والبيئة واليدين وتلوث الهباء الجوي وحاويات التخزين. أثناء استخدام فرشاة الأسنان الكهربائية من الفم- b ستؤدي جميع أعمال تنظيف الأسنان بالفرشاة لك ، لا تزال هناك طريقة مناسبة تحتاج إلى استخدامها لزيادة صحة فمك.فرشاة الأسنان الميتة هي فرشاة أسنان عديمة الفائدة ، كما يقول المثل الشهير.

إذا كنت ترتدي المشابك أو غيرها من الأجهزة التقويمية ، ففرشاة الأسنان الكهربائية هي بالتأكيد السبيل للذهاب. تصحيح زاوية فرشاة الأسنان على الأسنان واللثة؟ تدوم البطارية لمدة تصل إلى 30 يومًا ، أي أقل من foreo أو brio ، ولكن أكثر بكثير من غالبية فرش الأسنان الموجودة هناك. لدينا مقارنة فرشاة الأسنان الكهربائية ترشدك من خلال تسعة منتجات متطورة لتنظيف أسنانك ، التهاب اللثة ، تبييض الأسنان وأكثر من ذلك. تتضمن فرشاة الأسنان الكهربائية للأطفال تطبيقًا للأجهزة المحمولة ، حيث تساعد الشخصيات الأطفال على الفرشاة بالوقت الموصى به. مع خمسة أوضاع تنظيف مميزة (بيضاء ، نظيفة ، حساسة ، تلميع ، وتدليك) ، ستتمكن أنت وعائلتك من الحفاظ على صحة أسنان صحية دون القيام برحلات متكررة إلى طبيب الأسنان. توخي الحذر من فرش الأسنان الكهربائية التي تتطلب سلك كهرباء ، حيث أن الحبل الطويل يمكن أن يثنيك عن استخدام فرشاة الأسنان. لا توجد دراسات تبحث بالتحديد في تلوث فرشاة الأسنان ودور العوامل البيئية ، وتلوث فرشاة الأسنان ، والسكان المستضعفين في بيئة المستشفى (E. يحتوي خط الفم بفرشاة الأسنان الكهربائية على رؤوس مختلفة للفرشاة ، والعديد من طرق التنظيف ، واكتشاف الوضع ثانياً ، رأس فرشاة الأسنان الكهربائية quip أكبر من التي أحبها. ليس لدي أي تمزيق مع oral-b على تلك الجبهة.

RADIUS فرشاة الأسنان: إليكم أهم مراجعات فرشاة الأسنان الكهربائية عن طريق الفم لـ تساعدك على تحديد فرشاة الأسنان المناسبة لك ، وإذا كنت تريد بسهولة تتبع عادات نظافة الفم ، فاختر فرشاة أسنان تدعم تقنية Bluetooth مع تطبيق ، ويقترح استخدام فرشاة أسنان سونيك مع موقت مدمج ، أو يمكنك اضبط مؤقتًا على هاتفك لمدة دقيقتين.أفضل فرشاة أسنان كهربائية للأطفال لماذا تشتري؟ لتحديد مدى التلوث الجرثومي لفرشاة الأسنان بعد الاستخدام ، وتقييم فعالية الكلورهيكسيدين واليسترين في إزالة التلوث ، وفعالية توتر من تغطية رأس فرشاة الأسنان مع غطاء. إن العلاقة بين العوامل البيئية ، وتلوث فرشاة الأسنان ، واستعمار المريض عن طريق الفم من شأنه أن يبلغ عن وضع مبادئ توجيهية للعناية التمريضية بالفم لدى البالغين والتي تقلل من المخاطر المتعلقة بتلوث فرشاة الأسنان. فرشاة الأسنان الكهربائية يمكن أن تساعد في الحفاظ على نظافة أسنانك وصحة اللثة. تنخفض أعداد البكتيريا الموجودة على فراشي الأسنان المخزنة في هواء الغرفة بعد الاستخدام بشكل أسرع من الفرش في الحاويات.

تتراوح شعيرات فرشاة الأسنان من اللينة إلى الصلبة مع أنماط مختلفة من المجموعات والأشكال البلاستيكية بينما تشتمل مقابض فرشاة الأسنان على أشكال بلاستيكية مختلفة وقوالب زخرفية. وفقًا لجمعية طب الأسنان الأمريكية (Ada) ، يمكن أن تكون فرشات الأسنان الكهربائية واليدوية فعالة إذا تم استخدامها بشكل صحيح. ولكن يجب أن تذهب لفرشاة الأسنان الكهربائية بالاهتزاز ، أو دوارة؟ تقوم فراشي الأسنان الكهربائية بآلاف ضربات الفرشاة في الدقيقة ، مما يتيح لك الحصول على مزيد من التغطية في فترة زمنية أقصر. سئم إليس ، وهو طبيب أسنان ، من التوصية بمختلف فرش الأسنان الكهربائية لمرضاه ، لذلك قرر الذهاب مباشرة إلى الشركة المصنعة وتصميم واحد بنفسه. بينما كنت ألعب مع خيار البلوتوث ، لم أكن مهتمًا بهذه الميزة بصراحة لأن معظم مراجعات فرشاة الأسنان الكهربائية عن طريق الفم تحتوي جميعها على هذه الميزة. بعد الفرشاة مباشرة ، كانت فرش الأسنان تحتوي على عدد كبير من الكائنات الحية الدقيقة دون أي فرق بين أنواع فرش الأسنان. ومع ذلك ، مع وجود أربعة رؤوس فرشاة كثيفة متضمنة ، جميعها لأنواع مختلفة من التنظيف والتبييض ، أوضاع تنظيف متعددة بما في ذلك منظف اللسان والأداء الممتاز بشكل عام ، يمكنك تجاهل الأشياء الذكية بأمان وتظل تتمتع بتجربة رائعة عن طريق الفم. “. فرشاة الأسنان الكهربائية سوف تهتز ، تدور أو تتأرجح لتنظيف.

المنتجات ذات الصلة
Organic Mushroom Nutrition, Chaga, Certified 100% Organic Mushroom Powder, 7.14 oz (200 g): Chaga, فطر

RADIUS Toothbrushes – فرش الأسنان, العناية بالفم, حمام

ومع ذلك ، فقد اكتشف أطباء الأسنان أن أوضاع التنظيف لن تؤثر على صحة الأسنان بشكل عام طالما أنك تستخدم فرشاة أسنانك بشكل صحيح ومنتظم. في حين أن بعض فرش الأسنان الكهربائية أعلى من غيرها ، إلا أن واحدة من أعظم الشكاوى حول هذا المنتج هي المحرك العالي. في الممارسة السريرية ، لاحظ المؤلف أنه لا يوجد بروتوكول تمريض موحد لتخزين أو استبدال فرشات الأسنان وأن بعض ممارسات التمريض الملاحظة الشائعة تشمل تخزين فرشاة الأسنان في حوض الاستحمام مع لوازم الاستحمام والبياضات الشخصية الأخرى ، في منشفة ورقية في غلاف بلاستيكي ، على طاولة السرير ، بجانب الحوض ، وفي كوب شطف عن طريق الفم بجانب السرير. عندما يتعلق الأمر بفرشاة الأسنان الكهربائية ، فأنت تريد التأكد من أنها ستستمر لفترة طويلة وستؤدي المهمة بشكل صحيح. في حين استخدمت فرشات الأسنان ذات البطانة المبكرة علامات تبويب معدنية للتواصل مع قاعدة الشحن ، فإن بعض فرش الأسنان تستخدم الشحن الاستقرائي. الخطوة 2: باستخدام فرشاة أسنان ناعمة أو فرشاة أسنان وصودا الخبز أو مسحوق أسنان أو معجون أسنان أسنان ، قم بتنظيف أسطح الأسنان الداخلية والخارجية.الأغاني هي الأغاني الإنجليزية شعبية. كذلك ، فإن فرشاة الأسنان لديها أضواء ملونة أدت إلى وميض لطفلك.

تهدف مشاركة البيانات بين فرشاة الأسنان والهاتف الذكي إلى مساعدة المستخدم في إنشاء تقنية وعادات تنظيف بالفرشاة. على الرغم من أن بعض التدخلات مثل الكلورهيكسيدين ومعجون الأسنان وغسول الفم ومطهرات الأشعة فوق البنفسجية تقلل من بقاء البكتيريا ، إلا أن ممارسات النظافة الفموية في المستشفيات تحددها الممرضات. يمكن أن تتلوث فرش الأسنان من خلال ملامستها للبيئة ، ويتأثر البقاء البكتيري بحاويات تخزين فرشاة الأسنان. الفرشاة الكهربائية quip صغيرة ، خاصةً بالمقارنة مع الفرشاة الكهربائية الأخرى. مشكلتي الوحيدة هي أنه ، مثل كل فرش الأسنان الدوارة ، فإن هذه المشكلة تميل إلى أن تصبح مزيفة قليلاً مع مرور الوقت. لا تنسى أن تفكر في المدة التي تستغرقها فرشاة الأسنان ، فهي تهمة لأن آخر شيء تريده هو أن فرشاة أسنانك قد ماتت عندما تمسكها من قاعدة الشحن وتحاول الاستعداد للنوم. نحن نفضل الشعور بالفم في فيليبس ، ونجد أن الفم ب هو أكثر عرضة للتشابك مع مزيج لذيذ من اللعاب ومعجون الأسنان أكثر من منافسه ، ولكن الخيار لك. لتقييم تلوث فرشاة الأسنان باستخدام مجموعة من الوسائط الانتقائية وغير الاختيارية. (يوصي أطباء الأسنان بالفرشاة لمدة دقيقتين في اليوم برأس فرشاة أسنان ناعمة). نظرًا للعدد المحدود من المنشورات المتعلقة بالتحديد بتلوث فرشاة الأسنان ، كان من الضروري إجراء تقييم أولي لمعظم المقالات المحددة لهذه المراجعة. فرشاة الأسنان الكهربائية هذه على شكل م وسوف تكون سهلة على اللثة.

تعتبر فرشاة الأسنان الصوتية الكهربائية البلورية السوداء من fairywill مثالية لأولئك الذين يسافرون كثيرًا على الطريق.