Herb-sa.com الفيتامينات والمكملات الغذائية ومنتجات الصحة الطبيعيةالخل, الزي, الصلصات, المخللات, ت

deSIAM, Thai Satay Sauce, Peanut & Coconut, Mild, 8.4 fl oz (250 ml): الخل ,الزي,ت

deSIAM, Thai Satay Sauce, Peanut & Coconut, Mild, 8.4 fl oz (250 ml) فوائد

9.00 SAR

متجر على الانترنت >>

اسم المنتج: deSIAM, Thai Satay Sauce, Peanut & Coconut, Mild, 8.4 fl oz (250 ml), كمية المنتج: 8.4 fl oz, 0.29 kg, 5.1 x 5.1 x 16 cm
فئة المنتج: الخل, الزيوت, البهارات, المخللات, الصلصات, البقالة, خالية من الجلوتين, مشروع غير معدّل وراثيًا تم التحقق منه, غير معدّل وراثيًا, نباتي, فوائد, deSIAM, Grocery, Sauces, Marinades, Condiments, Oils, Vinegars, Gluten Free, Non Gmo Project Verified, Non Gmo, Vegetarian, Foods, Oil, المملكة العربية السعودية

خالية من الجلوتين ، مشروع غير معدّل وراثيًا تمّ التحقق منه ، نباتي.

نحن نصنع زيت الفلفل الأحمر بانتظام ونريد زيت الفلفل الأحمر النقي ، نضيف ببساطة المزيد من الزيت إلى الوصفة. تشمل التوابل المهمة الأخرى المتوفرة المخللات والمخللات المخللة وفلفل الهالابينو والفلفل الحار وفلفل الموز والطماطم المجففة بالشمس والفلفل الأحمر المشوي وضمادات السلطة (التي تأتي في العديد من النكهات والمتوفرة بكميات كبيرة من الدهون والمنخفضة) – إصدارات الدهون) ، وكذلك صلصة الجير ، الصلصة الحارة وصلصة الشواء. استخدمه كصلصة غمس للمأكولات البحرية أو السوشي ، أو ماء مالح للدجاج أو الخضار أو اللحم ، أو امزجها مع الزيت للحصول على سلطة سهلة أو صلصة المعكرونة الباردة. لأولئك منكم الذين تقطعت بهم السبل في منطقة البقالة غير الآسيوية ، ومع ذلك ، بحثنا عن الأمازون أسفرت عن بعض النتائج لائقة. وقال سكوت ، واعظ ، إن مكونات صلصة الشواء جاءت إليه في المنام رغم أن المكونات ليست غريبة على المنطقة. عادة ، ستحتوي الصلصة أو العجينة الآسيوية على قاعدة زيتية (زيت النخيل أو زيت فول الصويا) أكثر من u. كما يقول المثل ، كل شيء عن الصلصة. غالبًا ما توجد هذه المائدة على الطاولة في المطاعم الصينية ، وتضيف البهارات اللذيذة إلى الزلابية وأطباق المعكرونة. يصنع عادة مع الفلفل الأحمر الشيلي (غالبًا الفريسنو والفلفل الحار والتايلاندي أو الأحمر الهالابينيوس) وخل نبيذ الأرز وأحيانًا الثوم وأحيانًا صلصة السمك ومكونات التحلية مثل الفاكهة أو السكر المكرر أو العسل.

deSIAM, Thai Satay Sauce, Peanut & Coconut, Mild, 8.4 fl oz (250 ml):الخل ,الزي,ت

فول الصويا الأسود المزدوج عبارة عن مجموعة متنوعة داكنة من صلصة الصويا. في الواقع ، يُقال أن صلصة الكلمة تأتي من كلمة قديمة للملح. تضيف نكهة مذهلة على الفور إلى بطاطس مقلية متنوعة ويخنة وغيرها من الأطباق ، ويمكن العثور عليها جميعًا مكدسة جنبًا إلى جنب في أي محل بقالة آسيوي. تستخدم العديد من الأطباق الكانتونية ، وأطباق الأواني الفخارية الأكثر شيوعًا مثل الباذنجان المطهي وأطباق التوفو ، صلصة الروبيان كعامل نكهة أساسي للطبق. تعقب بعض المكونات الأكثر تعقيدًا في محل بقالة آسيوي. صلصة ستيك هي بهارات تقدم مع شرائح اللحم واللحوم الأخرى ، وهي مزيج من الطماطم المطهية والتوابل والخل. يمكنك شراء معجون السمسم الصيني على الأمازون على الرغم من أنه أغلى قليلاً من شرائه من متجر البقالة الصيني. العودة إلى الحرارة ويغلي لمدة 1 دقيقة. يستخدم معجون الطماطم في الثخانة وإضافة النكهة وإضافة اللون إلى الصلصات أو الأطعمة.

deSIAM Sauces Marinades Condiments Oils Vinegars - الخل ,الزي,ت ,المخللات ,الصلصات

هذه الصلصة اللذيذة المصنوعة من بذور السمسم المطحونة (المحمصة أو الخام) هي عنصر أساسي في العديد من المأكولات المتوسطية والشرق أوسطية. للحصول على وصفة مدتها 10 دقائق ، تحتوي هذه الصلصة على نكهة. مزيج من المكونات ، التي قد يتم تحميص بعضها سوف توفر صلصة ذات لون بني. صوص حار حار محنك مع الفلفل الحار ، الفلفل الحار أو الفلفل. كما قد تتوقع ، فإنه يحتوي على مجموعة لذيذة حقًا من الأشياء الجيدة ، بما في ذلك مجموعة مختارة رائعة من خل البلسم. يمكن تقديم صلصة Hoisin كتوابل باردة فقط (فكر بطة بكين). تبرز نكهة رائعة من المأكولات البحرية مع صلصة شبت زبدة الليمون. على الرغم من وجود ماء مالح معبأة في زجاجات تؤدي الخدعة ، يمكنك أيضًا صنع ماء مالح باستخدام عناصر مثل صلصة worcestershire ، صلصة الصويا ، صلصة ترياكي وأكثر من ذلك ، جنبًا إلى جنب مع البهارات والتوابل والزيت. بشكل عام ، وصلصة السمك على الطرف الصحي لطيف التوابل ، مع عدد قليل جداً من السعرات الحرارية وبدون صفير. لكنها تحظى بمجموعة كبيرة من نكهات أومامي اللذيذة ويمكن أن تكون ملك الصلصات الصينية.

المنتجات ذات الصلة
Now Foods, Sports, Whey Protein Concentrate, Unflavored, 5 lbs (2268 g): بر,تين مصل اللبن, التغذية الرياضية

deSIAM, Thai Satay Sauce, Peanut & Coconut, Mild, 8.4 fl oz (250 ml):الخل ,الزي,ت

تتراوح أعمارهم بين 10 سنوات على الأقل ، وهو خل ناعم ناعم ، مصنوع من مزيج من أنواع العنب. تحتوي صلصة الشواء الأساسية على 1 كوب من الزيت ، 1 كوب من صلصة الطماطم ، 1 كوب من صوص worcestershire ، 1 كوب من الخل الأحمر ، بالإضافة إلى البصل ، الثوم ، الفلفل الأخضر ، السكر البني ، إكليل الجبل ، الزعتر ، والبقدونس. جسر نهر اللؤلؤ هو نوع آخر من الصلصات الصينية التي نتمتع بها. بالمناسبة ، أنت بالتأكيد تدفع علاوة عند طلب ذلك من الأمازون ، لذا فإن نصيحتنا هي محاولة العثور عليه في محل بقالة آسيوي أولاً. في حالة طبق dim sum ، أضلاعه على البخار مع صلصة الفاصوليا السوداء ، نفضل إبقاء الطبق نظيفًا وكذلك إبقاء لحم الخنزير ونكهات الفاصوليا السوداء المخمرة منفصلة حتى نستخدم الفاصوليا المخمرة بأكملها. نبيذ الأرز الصيني أقل حموضة من خل النبيذ البلسم الأبيض والأحمر. إلى حد بعيد النوع الأكثر شعبية من صلصة الشواء الحديثة هو نمط مدينة كانساس ، التي يهيمن عليها الكاتشب. بعد تسوية رقائق الفلفل الحار الأحمر ، يمكنك صب الزيت الصافي من أعلى الدُفعة. نحن نفضل صلصة كون تشونغ هو لأنه يستخدم مكونات أخرى أكثر تعقيدًا وربما يميل نحو طعم الكانتون والطبخ ، حيث يتم استخدام هذه الصلصة أكثر.

الخل, الزيوت, البهارات, المخللات, الصلصات, البقالة, خالية من الجلوتين, مشروع غير معدّل وراثيًا تم التحقق منه, غير معدّل وراثيًا, نباتي

من صورة الزجاجة نصف ممتلئة ، يمكنك معرفة عدد المرات التي استخدم فيها صلصة الصويا الخفيفة في طهي صيني! يمكن وصف الصلصة بأنها صلبة ، حارة ، و / أو حلوة ويمكن تحضيرها بعدد غير محدود من الطرق. من صلصات الخل المرتكزة على الخل إلى نكهات الشواء المدخنة ، ستحول مخللات اللحم اللذيذة الشهية هذه إعداد الشواء هذا الصيف. اليوم ، الخل هو عمليا في كل صلصة الشواء في السوق.إنه أقل حمضية وأقل حلاوة من الخل الغربي المقطر ، مما يعني أن نكهته أكثر اعتدالا وأقل حموضة. إذا كنت تستطيع تناول صلصة ساخنة واحدة فقط في مطبخك ، فستكون الكولاتة هي خياري. تحتوي بعض الإصدارات التي يتم شراؤها من المتاجر على مأكولات بحرية ، ويتم إعداد العديد منها بالرسومات ، لكن الخيارات التالية خالية من النباتات والرسومات.

Vinegars, Oils

deSIAM صلصات المخللات المخللة بالزيوت الخل: هذا الكاتشب عضوي بنسبة 100 في المائة وينكه في المقام الأول بملح البحر والبصل وحريف القنفذ والقرنفل والزيوت والكرفس. تحتوي الزجاجات متعددة الألوان من كل شكل وحجم على عدد مذهل من السوائل ذات اللون البرتقالي والأحمر ، فقط في انتظار أن تنتشر بشكل جيد وأي حرفيًا وأي طعام. Sofrito هي صلصة نفاذة وعطرية تستخدم كقاعدة في المأكولات الإسبانية والبرتغالية والكاريبية واللاتينية. نقع الدجاج أو شرائح اللحم أو اللحوم الأخرى المفضلة في هذا التتبيل لمدة ساعتين على الأقل قبل الشواء. هذا الخل هو عنصر شائع في وصفات المخللات الآسيوية والصلصات وصلصات السلطة ، وكذلك خلطات لخضروات التخليل. بلا شك ، تشولولا هي الصلصة الساخنة في العمود الفقري. يمنعك ميزان الحرارة الرقمي الجيد من تقديم طعام جاف أو مطهو بشكل جيد. نحمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع الباستا والصلصات اليومية ، كل ذلك في مجموعة متنوعة من النكهات والأشكال. يقولون أنه يجب أن يشمل تمديد أهداف الملح لتشمل الفئات التي تم تجاهلها حتى الآن – بما في ذلك صلصة السمك وصلصة الصويا والصلصة الحارة – إلى جانب الأهداف المقررة للمساهمين الرئيسيين في الملح في نظام غذائي المملكة المتحدة.

تذكرني هذه الصلصة بجدّي الذي تجنب دائمًا مجموعة متنوعة من صلصة الشواء التي تم شراؤها من المتجر وصنعها بنفسه. كما يوحي الاسم ، يتم صنع صلصة المحار مع العصائر من المحار المطبوخ والتوابل الحلوة والمالحة مثل السكر أو الكرمل وصلصة الصويا ونشاء الذرة. بالنسبة للنباتيين والنباتيين ، يمكنك تجربة صلصة المحار النباتية التي تستمد منها نكهات أومامي من الفطر الأسود الصيني أو الفطر الياباني شيتاكي. عند تجربة زيوت الزيتون المختلفة ، يقترح العديد من الخبراء تذوق الزيت الخام ، ولكن لدى الريج مقاربة مختلفة. كانت اللحوم المدخنة شائعة في أوروبا قبل كولومبوس بفترة طويلة ، سواء بالنسبة للنكهة ولأن الدخان ساعد في الحفاظ على الطعام ، ولكن أسلوب البارباكو كان مختلفًا وسرعان ما أصبح شائعًا لدى المستكشفين. ولكن إذا كنت تستمتع بنكهة نوع أو نوع معين من صلصة الصويا على نوع آخر ، يمكنك استخدام كل ما يطفو على قاربك. لحسن الحظ ، تحتوي هذه الزجاجة على الأشياء الجيدة فقط ، بحيث يمكنك ارتداء وتذوق الأطعمة المفضلة لديك دون ارتفاع السكر. هذا هو المكان المناسب لتخزين صلصة الصويا وصلصة التحريك الصينية وتوابل الكاري وصلصة الفلفل الحار الساخنة. في حين أن صلصة السمك أكثر شيوعًا في الطبخ الفيتنامي والتايلاندي ، فإنها تُستخدم أيضًا على المستوى الإقليمي في المطبخ الصيني. وصفة لمحاولة: خدمة بعض الصلصة جنبا إلى جنب مع شريحة لحم محروق تماما. هذا هو صلصة غمس شعبية في بورتوريكو. فقط أضف القليل من الماء والزيوت والخل ، اخفقها جميعًا معًا وطبقها على شرائح اللحم.

المنتجات ذات الصلة
Deep Steep, Body Lotion, Lemon Cream, 8 fl oz (237 ml): مرطب جسم, حمام

deSIAM Sauces Marinades Condiments Oils Vinegars – الخل ,الزي,ت ,المخللات ,الصلصات

حارسة هي معجون أحمر ساطع مصنوع من الفلفل الحار والتوابل والثوم وزيت الزيتون. قد يبدو تناول الطعام الصحي في بعض الأحيان وكأنه يجب عليك التخلي عن النكهة والتمسك بالخضار على البخار مع قليل من زيت الليمون أو السلطة مع قليل من زيت الزيتون. كما يوحي الاسم ، الصلصة أكثر حلاوة بعض الشيء من معجنات الفول المالحة الأخرى. كل بلد والمطبخ لديه صلصة الصويا الخاصة ، مع اختلافات في الاسلوب والنكهة. يستخدم Sofrito كقاعدة لتتبيل اللحوم وعند طهي البقوليات وأطباق الأرز والصلصات والحساء واليخنة. تم صنع الصلصات التجارية الأخرى واختفت الآن. تعتبر Mirin مكونًا أساسيًا لصنع صلصة ترياكي وتزجيجها لأوعية السلمون ترياكي الخاصة بنا. (زيوت الفول السوداني غير المكررة ، من ناحية أخرى ، هي مسببات الحساسية).

deSIAM Sauces Marinades Condiments Oils Vinegars

لن تؤدي هذه الصلصات الخاصة إلى تحسين النكهات فحسب ، بل ستوفر أيضًا إضافة صحية للطهي. كانت تحتوي على العديد من وصفات صلصة الشواء ، من بينها واحدة من لانجلي الخنصر ، ورجل أبيض من جاكسون ، مللي. للتجربة الأكثر أصالة ، حاول الحصول على صلصات الصويا الصينية الموضحة أدناه. خل الأرز الصيني عبارة عن خل مصنوع من الأرز المخمر. كان لديه ذوق غالبًا ما ينحرف تجاه الأشياء ذات قاعدة الخل ومعظم الأطعمة التي طهيها لا تنسى بالتأكيد. في بورتوريكو ، موجو هي صلصة عشبة من الثوم من الكزبرة المفرومة ناعماً أو البقدونس مع الملح ، والكثير من الثوم المطحون وزيت الزيتون. المايونيز هو قاعدة نموذجية للصلصات البيضاء المصنوعة في المناطق المحيطة شمال ولاية ألاباما.

قسم الذوق السليم ، 7 منهم لديهم 6؟ فتح الختم! لذيذ! لذيذ جدا. لا الحماس. طعم غريب لطيف. خيبة الامل. طعم رائع محاولة. لذيذ! Yumm!

قسم الذوق السليم ، 7 منهم لديهم 6؟ فتح الختم!

deSIAM, Thai Satay Sauce, Peanut & Coconut, Mild, 8.4 fl oz (250 ml)

يجعل كل شيء طعمًا أفضل

طعم آسيوي رائع. لقياس حاد.

deSIAM, Thai Satay Sauce, Peanut & Coconut, Mild, 8.4 fl oz (250 ml)

بشكل عام ، المذاق مبهج ، وهناك ملاحظات عن تايلاند) ولكن الصلصة دهنية ، لا يمكنك تناول الكثير منها. حاول عدة مرات ، الآن هو الخمول.

ذوق لائق ، مناسب تمامًا لسندويشات اللحوم. طلبنا زجاجتين ، انتهى بسرعة.

خيبة أمل كاملة ، يسود طعم الخردل على الأذواق الأخرى

ليس حارًا ، لكن الطعم مثير للاهتمام. ذهب عظيم للحوم. بالتأكيد سأأخذ المزيد

طعم مثير للاهتمام بدرجة كافية ، وليس حارًا.

هذا لذيذ! حلو وحامض ، مع حنكة ناعمة جدًا تكمل هذا الطعم ولا تحرق الفم والحلق تمامًا!) سأكرر عملية الشراء بنسبة 100٪!

رائع! سأطلب مخزونًا منه ، وأضيفه إلى التوفو المقلي أو برجر فيجي ، أو حتى قليلاً إلى سلطة ورائعة! إعطائها طعم الطعام الهندي في ثوانٍ

هل هو نباتي؟
كيف يمكنني معرفة ما إذا كانت منتجاتك صديقة للكيتو؟

نباتي وخالي من الجلوتين.
لقد بحثت عن “keto friendly” وقرأت أنه نظام غذائي غني بالدهون / منخفض الكربوهيدرات. تُظهر علامة المنتج الخاصة بصلصة التايلاندي ساتاي التايلاندية كميات متساوية من الدهون والكربوهيدرات. سواء كانت هذه المنتجات أو (المنتجات الأخرى) صديقة للكيتو ، لا أعرف ؛ يبدو أن الشخص الذي يعاني من قيود غذائية يمكن أن يحدد ذلك بنفسه. يقوم موقع الويب هذا بعمل رائع في تضمين الملصقات القابلة للقراءة على المنتجات التي يبيعونها. في ملاحظة أخرى: كانت الصلصة لذيذة وخالية من فول الصويا ، وهو أمر مهم بالنسبة لنظامي الغذائي المحدد.