Herb-sa.com الفيتامينات والمكملات الغذائية ومنتجات الصحة الطبيعيةالجمال, جه, حمض ألفا ليب, كريمات, مرطبات ال, يك

Derma E, Firming DMAE Moisturizer, with Alpha Lipoic Acid and C-Ester, 2 oz (56 g): حمض ألفا ليب,يك, كريمات

Derma E, Firming DMAE Moisturizer, with Alpha Lipoic Acid and C-Ester, 2 oz (56 g) فوائد

50.00 SAR

متجر على الانترنت >>

اسم المنتج: Derma E, Firming DMAE Moisturizer, with Alpha Lipoic Acid and C-Ester, 2 oz (56 g), كمية المنتج: 2 oz, 0.23 kg, 6.6 x 6.1 x 6.1 cm
فئة المنتج: ألفا ليبويك أسيد, الجمال من المكونات, كريمات, مرطبات الوجه, الجمال, نباتي, غير معدلة وراثيًا, خالي من القسوة, لا يوجد اختبار للحيوانات, خالي من الغلوتين, خال من الصويا, ثبت سريرياً, هيبوالرجينيك, خالي من البارابين, لا فثالات, بدون زيت معدني, لا الألوان الاصطناعية, فوائد, Derma E, Beauty, Face Moisturizers, Creams, Beauty by Ingredient, Alpha Lipoic Acid, Vegan, Non Gmo, Cruelty Free, No Animal Testing, Gluten Free, Soy Free, Clinically Proven, Hypoallergenic, Paraben Free, No Phthalates, No Mineral Oil, No Artificial Colors, Face Moisturizer, Face Lotion, Skin Care, Cream, المملكة العربية السعودية

Firm + Lift ، نباتي 100٪ ، خالي من الكائنات المعدلة وراثيًا ، صديق للبيئة ، خالي من القسوة ، خالي من الغلوتين ، خالي من الصويا ، تم اختباره إكلينيكيًا ، طبيب الأمراض الجلدية ، هيبوالرجينيك ، الجمال الأخلاقي ، نحن ملتزمون بصحتك ، والبيئة الطبيعية. لهذا السبب نجعل العناية بالبشرة الأخلاقية الإيكولوجية ، ومحل بشرة بشرتك وثباته ، هذا المرطب الغني بالمواد المغذية ثبت سريريًا أنه يحسن مظهر ثبات البشرة ومرونتها. يساعد تجديد DMAE الجلد على الظهور بشكل أكثر نعومة ورفعًا. يغذي حمض ألفا ليبويك الغني بمضادات الأكسدة وفيتامين سي إستر مظهراً أكثر حيوية ، منذ عام 1984 ، نحن ملتزمون بصحة وسلامة البشرة: لا بارابين ، لا فثاليت ، لا فورمالديهايد ، لا بتروليوم ، لا كبريتات ، لا زيوت معدنية ، لا الألوان الاصطناعية ، لا رائحة صناعية ، لا شيء سيء ، فقط الصالح. الآن هذه العناية بالبشرة الصادقة إلى الجيدة.

لقد قشرت قليلًا في المرات الأولى التي طبقتها فيها ولكن ذلك قد توقف والآن يبدو وجهي أكثر نعومة وشعورًا بالراحة. أنا أوصي به ، ولكن يرجى توخي الحذر بشأن اللدغة إذا كان لديك بشرة حساسة! ولكن عند استخدامه في التركيزات الصحيحة ، فإن الأحماض هي في الواقع بعض المكونات الأكثر فائدة المتاحة في العناية بالبشرة. يعمل نظام تعليق حمض Azelaic العادي بنسبة 10٪ على تضييق البشرة وإضفاء اللون الخارجي عليها مع تقليل مظهر الشوائب. حمض اللبنيك هو حمض ألفا هيدروكسي يستخدم لتقشير المسام وإزالة خلايا الجلد الميتة. غني بالرطوبة والمواد المغذية ، يحتوي هذا الكريم المغذي على مكونات مبينة للمساعدة في معالجة فقدان المرونة. إنه يعمل عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة للسماح للخلايا الحديثة بالارتفاع إلى السطح. بالنسبة لي يتميز بجودة وفعالية عالية للغاية: الحد من التجاعيد ، الجلد المائي ، لون موحد بدون عيوب. أولاً ، توجد الببتيدات ذات الإشارة التسعة التي تملأ الرطوبة بالثبات والصلابة ، مما يسمح للبشرة بالاحتفاظ برواسبها الطبيعية. وجدت هذه الدراسة أن النياكيناميد أعطى نفس النتائج مثل الهيدروكينون ، دون آثار جانبية. أتابع الأمر باستخدام الحبر الغليكوليكي وحمض الهيالورونيك والبوفيه تحت مرطب جيد. تتحد النباتات مثل جذر الكركم ، والأفوكادو ، وشوك الحليب ، ونواة الشوفان ، وبذور الكينوا لمحاربة علامات الشيخوخة الشائعة مثل التجاعيد ، وفي نفس الوقت أيضًا تخسيس لون البشرة للحصول على مظهر مشرق حقًا.

Derma E, Firming DMAE Moisturizer, with Alpha Lipoic Acid and C-Ester, 2 oz (56 g):حمض ألفا ليب,يك, كريمات

حمض Azelaic له آثار جانبية قليلة جدًا ، لكن في بعض الأشخاص الذين يعانون من بشرة شديدة الحساسية يمكن أن يسبب اللدغة والتقشير والاحمرار. يومًا واحدًا عن طريق الصدفة (قصة حقيقية) اكتشفت شركة صغيرة نسبيًا تملكها اثنتان من أكثر السيدات رائعة وأذكى للغاية والتي كانت تحاول فقط قطع زاوية صغيرة في سوق منتجات العناية بالبشرة التنافسي للغاية! يوفر حاجز الجلد الحماية من المهيجات والملوثات الخارجية ، وإذا تعرض للتلف يمكن أن يسبب خشونة ، قشور ، حكة واحمرار مزعج وغير مريح. هذا يساعد على تهدئة البشرة المتهيجة ومشاكل مثل الطفح الجلدي ، والرقع ، والقشور والاحمرار. انه لامر جيد جدا لبشرتنا ، ولكن بنفس القدر لجسمنا! يتكون فريق beautypedia من خبراء العناية بالبشرة والمكياج المدربين شخصيا من قبل شرطي مستحضرات التجميل الأصلي ومؤلف الجمال الأكثر مبيعا ، بولا بيغون. وفقًا لمؤسس الشركة brandon truaxe ، يوجد deciem لإنشاء علامات تجميل مع مهمة واحدة مشتركة بينها: الزواج من الوظيفة والتصميم والأصالة. لدي بشرة نزيهة للغاية وبعد أن أنجبت طفلاً قبل عام ، وجدت أن بشرة لي كانت باهتة بعض الشيء.

Derma E Face Moisturizers Creams Alpha Lipoic Acid Beauty - حمض ألفا ليب,يك, كريمات, مرطبات ال,جه, الجمال

إذا كنت تعاني من هروب ، فقد يكون إحضار منتج آخر للعناية بالبشرة إلى حياتك شيئًا تريد تجنبه ، لكن هذا يرضع ، لأن حب الشباب هو ما تخفيه المرطبات الملونة جيدًا. على الرغم من عدم وجود ملابس داخلية من حقبة الإليزابيثان الحقيقية في كريم المخصب الطازج ، إلا أنها لا ترقى إلى درجة تشديد الاسم. يُزعم أيضًا أن هذه المركزات تعزز من قدرات وقدرات منتجات العناية بالبشرة الأخرى التي قد تستخدمها بالتزامن. اعتمادًا على الصيغة ، يمكن أن يكون هذا صحيحًا ، ولكن سعر التجزئة لمنتجات العناية بالبشرة لا يتعلق فقط بما هو داخل العبوة ، ولكن أيضًا حول كيفية وصول ما بداخلها. يعالج Niacinamide الخطوط الدقيقة والبلادة لذا نتوقع أن تبدو بشرتك بشكل عام أكثر وضوحا. أنا 69 وأستخدمت هذا المنتج لمدة عامين تقريبًا كل يوم بجرعة عالية ، وأضفه إلى كريمي النهاري المضاد للأكسدة ، مع نتائج ممتازة. يعرف Strivectin أن الجلد الموجود على رقبتك يحتوي على أنسجة دهنية وكولاجين أقل ، مما يعني أن علامات الشيخوخة تظهر غالبًا في أي مكان آخر. استخدم هذا الصباح والليل قبل الزيوت والكريمات.

المنتجات ذات الصلة
Benton, Tea Tree Mist, 2.70 fl oz (80 ml): مرطب لل,جه, مرطبات K-جمال

Derma E, Firming DMAE Moisturizer, with Alpha Lipoic Acid and C-Ester, 2 oz (56 g):حمض ألفا ليب,يك, كريمات

بنفس الطريقة التي يعالج بها مضادات الهيستامين كرومي للغبار الطلع ، فإن الفيتامينات لديها القدرة على معالجة بعض عقبات جمالي. لا يمكن أن يحمي أغشية الخلايا ، ولا يستطيع الجلد الحفاظ على مستويات كافية عندما نعاني من الإجهاد التأكسدي ، إما من مصادر داخلية مثل سوء التغذية والضغط النفسي ، أو من مصادر خارجية مثل أشعة الشمس.للسماح لبشرتك بالتعود على أحماض ألفا هيدروكسي ، يجب عليك فقط تطبيق منتج العناية بالبشرة كل يوم ، والعمل تدريجياً على التطبيق اليومي. عند التطبيق ، يكون الجلد دافئًا ورطبًا. أستطيع أن أرى أن هذا يمثل مشكلة بالنسبة للبشرة الحساسة ولكنه يقول إن بإمكانك التخفيف من الزيوت بشكل جيد من خلال تجربة. انها مثل بشرتي حصلت على جميع العناصر الغذائية بين عشية وضحاها. هذا المضاد للأكسدة يحمي خلايا الجلد من الأضرار البيئية التي تؤدي إلى التجاعيد ، ويساعد على تقليل الخطوط الموجودة بالفعل. هذا خط للعناية بالبشرة مضاد للشيخوخة يساعد على تقوية البشرة ومكافحة علامات الشيخوخة بالأمصال والكريمات وأقنعة العين. Octocrylene هو أيضا المطريات التي ترطب لترك البشرة نضرة ورطبة.

ألفا ليبويك أسيد, الجمال من المكونات, كريمات, مرطبات الوجه, الجمال, نباتي, غير معدلة وراثيًا, خالي من القسوة, لا يوجد اختبار للحيوانات, خالي من الغلوتين, خال من الصويا, ثبت سريرياً, هيبوالرجينيك, خالي من البارابين, لا فثالات, بدون زيت معدني, لا الألوان الاصطناعية

يتم استخدامها لتحسين ندبات حب الشباب وحب الشباب ، وتصبغ مرقش ، والخطوط الدقيقة والتجاعيد ، وملمس الجلد ، ولون البشرة ولونها ، ومستويات الترطيب في بشرتك. في الواقع ، عندما تأخذ حمض ألفا ليبويك في شكل ملحق ، فإنه يعطي البول رائحة مميزة للكبريت. يتحدث عن دروس الجمال ، أحد الإضافات الجديدة المفضلة لدي في روتين الجمال اليومي هو مصل حمض الهيالورونيك. يعمل بالميتيل أوليجوببتيد بشكل كبير مثل الريتينول (فيتامين أ) ، ولكن بدون آثار الجلد الجانبية المهيجة مثل الاحمرار والضعف. حمض ألفا ليبويك العادي 5٪ يحارب الجذور الحرة ويحسن نسيج البشرة ولونها. حمض ألفا ليبويك هو أحد أقوى مضادات الشيخوخة ومضادات الأكسدة ومضادة للالتهابات المتاحة ، وهو أقوى بـ 400 مرة من فيتامينات e و c مجتمعة (كلاهما مشهور بخصائصهما المضادة للأكسدة). للمساعدة في تجنب تهيج الجلد ، ابدأ بمنتج بتركيز أقصى يتراوح بين 10٪ إلى 15٪ آها. حمض ألفا ليبويك حساس للغاية للأشعة فوق البنفسجية ويتحلل بسرعة كبيرة في وجود الأشعة فوق البنفسجية. Dmae وحمض ألفا ليبويك مكونات فعالة للغاية والتي قد تسبب رد فعل سلبي على بعض أنواع البشرة. لقد أحببت هذا الكريم لبعض الوقت ، لكنني كنت أدفع 32 دولارًا من البوب ​​مقابل ذلك في كل الأطعمة المحلية. إنه يستحق كل هذا العناء لأن بشرتي ناعمة جدًا وتشعر وتبدو متجددة في صباح اليوم التالي.

Alpha Lipoic Acid, Creams

Derma E Face Moisturizers Creams Alpha Lipoic Acid Beauty: جذر عرق السوس هو عامل لتفتيح البشرة يمكن أن يساعد حتى على إضفاء مظهر أكثر إشراقًا. مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى ثبات واضح ورفع الوجه أو الرقبة. تأخذ Joli visage أسلوبًا بسيطًا للعناية بالبشرة وهو بسيط جدًا. يحتوي المصل الموجود في خط العناية بالبشرة هذا على مكونات متشابهة ولكنها أكثر تركيزًا كما في المرطب. يساعد نظام الحماية الكاملة للعمر على مكافحة تراخي البشرة والتجاعيد بزيت الأركان وحمض الهيالورونيك والسكوالان (جميع المكونات المرطبة بدرجة عالية والتي تساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة وتراكمها). لم تكن متأكداً من الوظيفة والتصميم وجزء الأصالة ، لكن المألوف بالتأكيد ليس عاديًا على الإطلاق في عالم الجمال! محبوب آخر المفضل ، غسول بيولوجي recherche p50 هو المحبوب من قبل العديد من جميع أنحاء العالم مع ملاحظات الهذيان يتحدث إلى التميز. ضع 1-2 قطرات على الوجه بالكامل بحد أقصى 2-3 مرات في الأسبوع. Pro-tip: كلما زاد التركيز ، زاد احتمال تهيج الحمض للجلد. فلسفة المستحضر هي العناية بالبشرة على المدى الطويل والفعال ، بدلاً من التستر على أي عيوب. العشوائية ، التي تسيطر عليها وهمي ، دراسة مزدوجة التعمية على الفعالية السريرية للالكريم يحتوي على 5 ٪ حمض ألفا ليبويك المتعلقة الصور من جلد الوجه. يحتوي كريم نحت النحت الصغير من أولاي على حمض الهيالورونيك ، والببتيدات الأمينية وفيتامين ب 3 (نياكيناميد). أكثر بشرة بشرة مدهشة في الصباح!

قبل ذلك ، نكشف عن كل ما تحتاج لمعرفته حول كل منتج ، بدءًا من كيفية استخدامه ، بالإضافة إلى بعض حيل العناية بالبشرة على طول الطريق. عندما يكون جسمنا بصحة جيدة ، فإن بشرتنا ستقدم ببطء أكبر وتكون أكثر وضوحًا ، لذلك يجب أن تكون الإجابة بسيطة! ألانتوين يهدئ البشرة لمنع التهيج. مع عمل كل هذه المكونات معًا ، سيزيد المصل الأزرق من الترطيب ، ويخفف التجاعيد ويصلب البشرة. ثم هناك البروبيوتيك للمساعدة في تخفيف الأمراض الجلدية مثل حب الشباب والوردية بينما يتغذى حمض الهيالورونيك والأحماض الأمينية. لقد أعطيت هذا المنتج لقطة (إلى جانب العديد من العناصر العادية الأخرى) لمعرفة ما إذا كان يمكن أن يساعد في المظهر العام لجلدي ومظهره. في بعض الحالات ، يمكننا أيضًا قبول عوائد منتجات التجميل التي تعاني من تهيج أو رد فعل تحسسي. محلول غلوكوسيد الأسكوربيل العادي 12٪ يضيء البشرة ويستهدف علامات الشيخوخة.

المنتجات ذات الصلة
Derma E, Hydrating Night Cream, 2 oz (56 g): كريم, مصل حمض الهيال,ر,نيك

Derma E Face Moisturizers Creams Alpha Lipoic Acid Beauty – حمض ألفا ليب,يك, كريمات, مرطبات ال,جه, الجمال

يمكن تطبيق كريم مرطب من حمض ألفا ليبويك نهارًا وليلًا على الرغم من أنه يتغلغل في أعماق البشرة ، إلا أنه يمكن استخدامه ليلًا أو نهارًا لتهدئة وتنعيم البشرة الجافة أو الخشنة أو المتهيجة على الفور. اكتشف سر بشرة شابة رطبة مع شفاه ألفا ليبو مع كريمة dmae! هناك العديد من منتجات العناية بالبشرة المتاحة التي تحتوي على حمض الساليسيليك. هذا يعني عمر افتراضي أطول لمنتجات التجميل الطبيعية مثل هذا. من الأفضل تطبيقه أولاً قبل المتابعة باستخدام المرطب.وذلك لأن المادة تحدث بشكل طبيعي (وبوفرة كبيرة) في البشر والحيوانات ، وتوجد في بشرة شابة وأنسجة أخرى وسائل مفصل. صلبة بشكل واضح ، ورفع البشرة ناعمة مع هذه الصيغة ثبات الجلد. بولا بيغون هي صاحبة أكثر الكتب مبيعًا في 20 كتابًا حول مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

Derma E Face Moisturizers Creams Alpha Lipoic Acid Beauty

إذا كنت لا تزال غير متأكد من منتجات العناية بالبشرة المناسبة لك ، فاطلب من طبيب الأمراض الجلدية أو استشر خبير الجلد في صالونك المحلي أو مركز التجميل. لدي بشرة حساسة قليلاً على وجهي ، لذا ضع ذلك في الاعتبار. هذا قوي للغاية ، لدرجة أنه شعر وكأنه يحرق وجهي!

مراجعة صادقة! صباح جديد! انا انصح! مكرر. لم يذهب. تسبب الحساسية. رائحة أنيقة. هذا كريم يحتاج إلى إعطاء 0 نجوم. يمنع الترهل. أداة عمل ممتازة. هكذا

بعد أن درست بعناية كل مكون في تكوين هذا الكريم ، توصلنا إلى أنه يجب أن يكون مناسبًا بشكل مثالي للصيف. لماذا في فصل الصيف ، لأنه في التكوين ، واحدة من المكونات الأولى هي الجلسرين وحمض ليبويك. في الأخير ، هناك خصائص واقية من الأشعة فوق البنفسجية. جلسرين ، كونه مادة استرطابية (بالروسية ، يمكنه امتصاص بخار الماء من الهواء) ، في فصل الشتاء ، عندما يكون الهواء جافًا ، من الأفضل عدم استخدامه ، لأن الرطوبة سوف تسحب من المساحات بين الخلايا في بشرة. لذلك ، في فصل الشتاء ، من الأفضل عدم اختيار الوسائل التي يحتل فيها الجليسرين المراكز الأولى في التركيبة ، وتطبيق هذا الكريم على وجه رطب قليلاً. لن أكتب محاضرة علمية حول كل مكون (في عصرنا ، يمكن العثور على هذه المعلومات دون مشاكل) ، وسأصف فقط كيف يتفاعل الجلد بعد تطبيق كريم Derma E ، Firming Moisturizer. للاستخدام اليومي ، وكقاعدة أساسية ، سوف يقول الجلد شكرا لك. فيلم لزجة غير سارة ، بعد التطبيق ، لا. الجلد ناعم ، لطيف الملمس. لم يكن لدي أي أحاسيس وخز. كريم ممتاز للأعمار من 35 عامًا. ممتاز أنه يمكن استخدام الكريم في الصباح والمساء. بالمناسبة ، كل شيء هو نفسه ، يمكن استخدام حمض ليبويك ، وذلك بفضل حجم الجزيئات وتأثير تجنيب الخلايا ، في المنطقة المحيطة بالعيون (كما يقول المثل ، فكر بنفسك أكثر). نعم ، حتى الكريمة في وعاء زجاجي ، لها رائحة عشبية طفيفة ، والتي بعد التطبيق لا تشعر بها. إذا كانت تعليقاتي مفيدة ، فيرجى النقر فوق “نعم”.

Derma E, Firming DMAE Moisturizer, with Alpha Lipoic Acid and C-Ester, 2 oz (56 g)

Chic Cream! في البداية ، أخذت “نايت” لتقشير الوجه من نفس السلسلة ، إنه فقط سحري ، جربه. ثم قررت أن أجرب الكريم من هذه السلسلة. لأنني أحب كل شيء طبيعي ، فهناك كثيرون يفهمونني. لقد تم استخدامه لمدة شهر تقريبا الآن. لن تصدق ذلك ، ولكن هناك تأثير! أصبح وجهي مرطبًا بشكل رائع وبدأت التجاعيد بالقرب من عيني تختفي. أخشى بشدة أن أقوم بأي حقن في وجهي ، قرأت الكثير عن الآثار الجانبية ، وبمجرد أن طعنت Mezu – إنه أمر مؤلم للغاية ، لا أريد بعد الآن. وهناك تذهب! IT! الخلاص من التجاعيد وكوكتيل للبشرة. لا ، النتيجة على الوجه ، أصبحت البشرة أكثر نضارة وأفضل بكثير مما كانت عليه. أنا تشويه هذا كريم ليلا. في الصباح أستيقظ ، أغسل وجهي و Woo-a-la – وجهاً صغيراً قليلاً ، وجهاً لا ينسحب بعد الماء ، من الجيد أن أشاهده) أنا سعيد جدًا إذا كان مفيدًا لك!)

يستخدم كمجموعة تحتوي على مسحوق الحبر والمصل والقشدة. الوجه قديم جدًا عندما أنظر إلى المرآة بعد التغيير إلى عناصر أخرى وهذا هو التالمي! كان فعالا لأنه تم حلها. إنها واقعية ولكن تقوم بعمل جيد. في فصل الشتاء ، هناك نقص في الترطيب ، لذلك أضف كريم Q10 أو زيت فيتامين ب إلى هذا.

Derma E, Firming DMAE Moisturizer, with Alpha Lipoic Acid and C-Ester, 2 oz (56 g)

الكريم لا يناسبني ، تم دمج الجلد ، 38 عامًا ، كان هناك فيلم على وجهي في الصباح ، لم أشعر بالكريمة ، بدأت البشرة تبدو أسوأ ، توسعت مساماتي أكثر (لن أعتبرها بعد الآن ، أنا أستخدمها لمدة شهر

أطلبها للمرة الثالثة. الأولان كانا سعداء للغاية. بعد نصف عام ، قررت تكرار الطلب ، وقد طبقت الكريم في الصباح ، قبل العمل ، على الوجه ، كالمعتاد ، وفي العمل ، لاحظ الزملاء ، عندما رأت نفسها في المرآة ، شعرت بالرعب ، وكان الوجه في بقع حمراء بالضبط تم تطبيق الكريم ، وحرق الجلد قليلاً ، وبعد تناول المستحضرات المضادة للحساسية ، أصبح الجلد أفضل في اليوم التالي ، وبعد أسبوع كرر التجربة مع الكريم ، والنتيجة هي بقع حمراء على الوجه و إنه لأمر مؤسف ، لأنه في الأوقات السابقة التي اشتريت فيها هذا الكريم كان كل شيء جيدًا.

أستخدمه في الليل وفي الصباح ، وأعتقد أنه سيتكرر لأن الرطوبة مستمرة أنا أحب العطر.

إذا كان ذلك ممكنًا ، فسوف يعطي 0 نجوم للكريمة. لم أرَ تأثيرًا إيجابيًا منه ، لكن تم التأكد من إحساس شديد بالحرقة والطفح التحسسي وعدم الراحة منه ، على الرغم من عدم حدوث مثل هذا من قبل. لقد استخدمتها الليلة – استمرت 10 أيام وهذا كل شيء. أنا غير قادر على اتخاذ ذلك بعد الآن.- من مجرد التفكير في أنني بحاجة إلى تطبيقه على وجهي ، فإنني أشوه كل شيء. على الرغم من الأموال التي تم إنفاقها ، سأرميها بعيدًا. أنا لا أوصي الشراء. لا تجرّب على بشرتك – إنها لا تستحق ذلك!

حتى الآن ، كنت أستخدم مصل تجميل ، ولكن هذا المصل يكون أكثر فاعلية. نظرًا لأنه سهل الاستخدام للبشرة الحساسة ، فقد تشعر ببعض التحفيز المزعج ، لكنني لا أرغب في الحصول على خشونة أو حمراء لذا أريد الاستمرار في استخدامه

أنا سعيد جدًا بهذا المنتج. يشعر الجلد بشكل ملحوظ أن المنتج يعمل. تلاحظ الدقائق الأولى وخز واحمرار بسيط في الجلد ، مما يثبت عمل الكريم. لديها نسيج لطيف جدا ورائحة. يتم امتصاصه تمامًا ، في الوقت نفسه يغذي ويرطب. يبقى الجلد ناعمًا جدًا ومنغمًا.

غير معجب

متى سيكون في المخزون؟ أنا بحاجة إلى هذا IB MY LIFE
هل أوصي بأي عمر؟

هناك خيار من Herb-sa للحصول على إشعار عند إعادة التخزين. انقر فوق “أعلمني” (إذا كنت تستخدم التطبيق) وستصلك رسالة دفع. أيضا محاولة لشراء اثنين في كل مرة. وعادة ما يكون من المخزون. بصفة عامة ، يمكن لجميع الأعمار استخدام هذا ، فهو خفيف جدًا وسهل على الجلد