Herb-sa.com

حمام، الجمال، بنية، الحاجب، رسم, Pacifica, Stunning Brows, Eyebrow Gloss And Set, Clear, 0.27 fl oz (8.0 ml)

Pacifica, Stunning Brows, Eyebrow Gloss And Set, Clear, 0.27 fl oz (8.0 ml) ,حمام، الجمال، بنية، الحاجب، رسم حمام، الجمال، بنية، الحاجب، رسم Pacifica, Stunning Brows, Eyebrow Gloss And Set, Clear, 0.27 fl oz (8.0 ml)

50.00 SAR

اشتر الآن

اسم المنتج: Pacifica, Stunning Brows, Eyebrow Gloss And Set, Clear, 0.27 fl oz (8.0 ml)
السعر: 50.00 SAR
كمية المنتج: 0.02 kg, 12.7 x 2.5 x 2.5 cm
فئة المنتج: Bath, Beauty, Makeup, Eyebrow Pencil ,حمام، الجمال، بنية، الحاجب، رسم

.مع اللون السلس ، حتى اللون الذي يبدو طازجًا طوال اليوم لتعزيز شكل ولون عينيك باستخدام Eyelinereasy to .كما يأتي في عشر ظلال للإعجاب .تم تصميم هذا الفنان من قبل فنان مكياج باريزي الشهير ، داني سانز ، الذي كان في الأصل رسام ونحات ، وهو يشكل في طليعة الماكياج المبتكر عالي الأداء مع ظلال نابضة بالحياة وصيغ طويلة الأمد .هناك أقل سيطرة مع مدى عمق النصل يمكن أن تذهب .لكن لكي أخبركم بالحقيقة ، فقد استغرق الأمر بعض التعود .بدلا من ذلك ، شكل الحواجب كل أسبوع إلى أسبوعين ، اعتمادا على معدل نمو الشعر .قلم رصاص رائع لملء بعض الشعرات التي قد تكون مفقودة .تعتبر الفرشاة الرقيقة ذات الزوايا كبيرة لملء الحواجب وتحديد الأقواس ، ولكنها أيضاً رقيقة بما يكفي لخلق الوهم بشعر واحد .لم أسمع عن جذر متوسط ​​التربيع من قبل ، وسوف تضطر إلى البحث عنهم! ومع ذلك ، فهي قابلة للبناء حتى يمكنك تخصيص مظهرك الطبيعي أو الدرامي كما تشاء

Pacifica, Stunning Brows, Eyebrow Gloss And Set, Clear, 0.27 fl oz (8.0 ml) إعادة النظر

.اصنعي جبينًا لا تشوبه شائبة في دقائق مع قلم تحديد الحواجب الصغيرة من الماكياج الاحترافي nyx ، مع تصميم مزدوج للكرة وقلم رصاص يسمح لك بتعزيز حواجبك بدقة .مفتاح آخر لجعل الحواجب تبدو أكثر قتامة لكن طبيعية – عدم الحصول على الصيغة التي تستخدمها على بشرتك .8 خطوات فائقة سهلة للبحث لا تشوبه شائبة – سريع! جرب مجموعاتنا المنسقة الجديدة التي تعرض الأنماط الحديثة ، الانتقائية والتقليدية لتناسب جميع احتياجاتك الزخرفية .سواء أكنت تبحثين عن جبين عالي الجودة مع الكثير من التعريفات ، أو كنت تريد جبينًا أكثر طبيعية في ارتداء الملابس اليومية ، فإننا نمتلك الأساسيات التي تحتاج إليها والمزيد من المايستروس الرائع مثل الانحلال الحضري ، البارمينيرال ، ستيلا ولورا مرسييه .كما أنها سهلة الاستخدام للغاية ، مما يجعلها رائعة لأول مرة .لإخفاء التباين ، امأل البقع باستخدام بودرة الحواجب باستخدام فرشاة بزاوية أو يمكنك اختيار قلم رصاص .على سبيل المثال ، نحظر كلوريد البولي فينيل (Pvc) و bisphenol a (Bpa) ونختار الزجاج ، والمواد البلاستيكية الأكثر أمانًا ، والورق المستدام .لقد تم تشجيع زوجي من قبل بعض منتجات النفايات صفر بلدي ، وتحولت بعض من له أيضا .أعتقد أنهم بحاجة إلى جعل جزء القلم الرصاص أكثر سمكًا أو تحسين المقطع الذي يحمل المنتج في مكانه .بدأت الرمادي البنفسجي مع بحثنا عن أفضل رمش بكرة الشعر .عندما يسألني الأصدقاء عن منتجات الجمال التي لا نضيعها ، فأنا أوصي دائمًا بتبسيط منتجاتهم أولاً ، قبل شراء منتجات التجميل الخالية من النفايات .تقاوم الحواجب مع الحواجب الرقيقة أو المرقعة مع اختيار الأقلام ، والمساحيق ، والسوائل ، والمواد الهلامية ، والألواح ، والأستنسل من ماكياج الحواجب وتشكيل الماكياج .هذا المنتج هو تماما مثل اناستازيا بيفرلي هيلز الحاجب تراجع ، ولكن بنصف الثمن .وهو في متناول اليد ، ويزيد من شدته ، وهو مبلغ ضخم بالنسبة لي .انها لا تلطيخ ويأتي في حاوية قابلة لإعادة التدوير .اقرأ المزيد أظهر هذا المنتج لبناتي وأصدقائي .انها دائما مثل هذه التعليقات العظيمة و tresses لها هو أحمر رائع! ضع هذه القاعدة في اعتبارك: لا ينبغي أبدا لمحاذاة الحواجب الخاصة بك أن تكون محاذاة مع فتحة الأنف ، بل يجب أن تكون محاذية للجسر العلوي للأنف ، كما يقول vucetaj .لدي بالكاد أي الحواجب ، لذلك أنا استخدم الكثير من هذا كل يوم ويستمر لفترة أطول من أقلام الحواجب الراقية الأخرى التي اشتريتها في الماضي .يمكن أن يؤدي تجاوز حد ذيل الحواجب إلى إنشاء تأثير متدلي ، مما يؤدي إلى جذب وجهك لأسفل

حمام، الجمال، بنية، الحاجب، رسم, Pacifica, Stunning Brows, Eyebrow Gloss And Set, Clear, 0.27 fl oz (8.0 ml)

.كما كنت أتوقع ، كان مهتما megadam! يجب أن يكون لون الفحم النباتي في بين البني والأسود ، لا أستطيع أن أؤكد ذلك بما فيه الكفاية! يتم تطبيق بعض الاستثناءات بما في ذلك بعض الأقسام المصممة والمرخصة ومنتجات وخدمات الصالون والتعديلات والمطاعم والضرائب والإكراميات ورسوم التوصيل .أنا أوصي به رمادي داكن للجميع أي شخص يفتقد أي حاجبين .لقد كنت حتى أعطي غير جديدة مفتوحة كهدايا! أنت تستخدم الكثير من المنتجات على الفرشاة .قم بإنشاء أقواس خالية من العيوب مع قلم الحواجب هذا ، وهو مزيج من زيت الخضروات وجوز الهند وزيت فول الصويا الذي يضمن استخدام السائل ولونًا مثيرًا .بشكل أساسي ، العين الدخانية تدور حول أسلوب تطبيق الظل ، وأقل عن اللون .يسير على نحو سلس ، على الرغم من أنه كان أكثر بقليل مما أردت ، وانتهى بي الأمر أكثر مما كنت أرغب في التعويض عنه .أنا حقا أحب فقط لمسكارا ريدهيدس في الظل أوبورن – لم أحاول أبدا الماسكارا التي كانت نغمات المحمر مثل هذا ، وكان أخف بكثير من الأسود الأكثر نواراً أرتدي عادة ، ولكن كنت راض عن النتيجة .مرة واحدة المنزل مع المنتج الطازج ، وجدت فرشاة الحاجب الماسكارا كانت مرهقة جدا والسائل فوضوي جدا ، من الصعب السيطرة عليها .للحصول على مظهر أكثر دراماتيكية ، قم ببناء عرض في الزوايا الخارجية .صدقوا أو لا تصدقوا ، عدد قليل جدا من الناس يحتاجون إلى حواجب تشذيب .ل redheads بشكل جيد فقط جعل اللون بالنسبة لي هو برتقالي جدا ، أحمر الشعر الحقيقي سيكون مثاليا .بدءًا من aed / sar 2 938 / us $ 800 ، وتتضمن جلسة متابعة بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ، قد يبدو الأمر حادًا ، ولكن كما يقول المثل ، ستحصل على ما تدفع ثمنه .هناك حاجة إلى فرشاة لتطبيق المنتج .من لديه الوقت في الصباح لتكريس ذلك – لقد تلقيت هذا بالأمس ، واستخدمته هذا الصباح .فكرة ممتازة ولكن تصميم رهيب شراؤها هذا في ulta منذ أسبوع .الوقت المقدر: 3-10 Daysbrand qualityeasy جديدة وعالية للاستخدام وسهلة لإزالة itit هو سهل بالنسبة لك أن يكون لها ماكياج العين مذهلة .تم تصميم هذا الكريم لإطالة وتكثيف الرموش والحواجب أثناء التحصين .املأ الحواجب الخاصة بك ، ثم قم بنحتها وتعريفها بلون الحواجب الذي يتناسب مع شعر الحاجب الحالي ونغمة بشرتك .كونه فنان ماكياج ، يمكنني استخدام هذا على كل عميل تقريبا .5G charlotte tilbury ماتي ثورة وسادة الحديث 3 .كما حاولت فقط لمسكارا ريدهيدس .منذ الانتقال إلى الجا ، شعر شعري جدا مع الصابون بار كاستيل .لكني وضعتها على حاجبي ، وكانت برتقالية .يستغرق الأمر قليلًا من الممارسة للحصول على الضغط المناسب لعمل حاجبيك ، ولكن بمجرد حصولك على الحق فإن هذا القلم يعمل بشكل رائع! هناك العديد من البرامج التعليمية التي توضح كيفية عملها .مكافأة: وهذا يساعد أيضا على الحد من الاحمرار والتهيج